فيس بوك
تويتر
يوتيوب

GO Broadband
 
 
   نسيت كلمة المرور؟ | سجل الآن


كيف يمكنني تحسين سرعة اتصالي ؟

المشكلة

  • كيف يمكنني تحسين سرعة التصفح ؟
  • لماذا لا استطيع الحصول على سرعة تحميل عاليه ؟
  • كيف يمكنني تحسين مستوى سرعة الاستجابه ( ping ) ؟
  • لماذا اواجه أنقطاع او تأخر في مشاهدة الفيديو مباشره ؟

حل المشكلة:

  1. التأكد من أن عدد اشارات المودم اكثر من 2 وذلك للحصول على أفضل اداء .
  2. التأكد من أن جهاز المودم يحمل اخر اصدار معتمد لدى الشركة. لمعرفة اخر اصدار اضغط هنا
  3. التأكد من توصيل جهاز المودم الى جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر عن طريق كيبل الشبكه .
  4. التأكد من عدم تشغيل اي برامج تحميل في الخلفية مثل برامج التورنت ومشاركة الملفات .
  5. الرجاء عمل قياس للسرعه وذلك من خلال الرابط التالي : GO Speed Test

في حال الحصول على اقل من السرعه المطلوبه , الرجاء الاتصال بـ 08111011180

لماذا لايمكنني تصفح مواقع الأنترنت ؟

المشكلة

  • لايمكنني تصفح اي موقع على شبكة الأنترنت .
  • لايمكنني تصفح بعض مواقع الإنترنت .

حل المشكلة:

  1. التأكد من أن عدد اشارات المودم اكثر من 2 وذلك للحصول على أفضل اداء .
  2. التأكد من أن جهاز المودم يحمل اخر اصدار معتمد لدى الشركة لمعرفة اخر اصدار اضغط هنا
  3. التأكد من اعدادات المتصفح
  4. التأكد من  اعدادات DNS
  5. الرجاء اعادة تشغيل جهاز المودم, وذلك بفصله عن التيار الكهربائي ثم اعادة توصيله

في حال استمرار مشكلة عدم القدره على التصفح , الرجاء الأتصال بـ 08111011180

كيف يمكنني ضبط اعدادات الشبكه اللاسلكيه ؟

المشكلة

  • كيف يمكنني تغيير اسم شبكة الإتصال اللاسلكي ؟
  • كيف يمكنني حماية شبكة الاتصال اللاسلكي بكلمة مرور ؟

حل المشكلة:

قبل البدء في عملية اعدادات شبكة الاتصال اللاسلكي الرجاء التأكد من توصيل جهاز المودم بشكل مباشر عن طريق الكيبل وذلك تجنباً لحدوث أي خطأ. الرجاء اختيار نوع الجهاز واتبع التعليمات:

تثبيت جهاز igo

المشكلة

  • كيف يمكنني تثبيت برنامج تشغيل جهاز igo

حل المشكلة:

الرجاء اختيار نوع الجهاز واتبع التعليمات: